تكنولوجيا ومعلومات

برنامج حسابات كامل مفعل

إذا كنت تمتلك شركة أو محل أو أي مؤسسة تجارية ، فسوف تحتاج إلى برنامج كمبيوتر شخصي يساعدك في التحقق من البضائع والتكاليف ، من الداخل والخارج فى شركتك .

وسوف نقدم لك في هذا المقال برنامج حسابات كامل مفعل  يصلح لأي نشاط تجاري والذي تم ابتكاره من خلال شركة دلتاوي .

مميزات برنامج حسابات مجانى مصمم  للمخازن والمحلات التجاريه والشركات جاهز و كامل :

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل best  برنامج محاسبة للشَركات الكبيرة والصغيره . ننصح بتحميل البرناَمج الذي نوفره من شركة دلتاوي في نظام المحاسبة المتكامل . ويعتبر أفضل برنامج الحسابات كامل مفعلة مجانيه ، لذلك يهتم الكثير من أصحاب الشركات الكبيرة والشركات الصغيره والشركات بامتلاكه حتى يتمكنوا من الاعتماد عليه في إدارة الأمور المالية وحفظ المعلومات حيث يغنيك عن السجلات الورقية , و لايحتاج الى محاسب ، لما تتميز به من القدرة على تسجيل البيانات المتعلقة بالسلع ومبيعات ،  والمحافظة على الوضع المالي للشركة بواسطة  الجمع بين مختلف الإدارات والأجزاء الرئيسية للشركة. يمكن أيضًا التسجيل عبرالإنترنت لمواقع المبيعات و المستودع . وهناك العديد من الإجراءات المحاسبية التي تختلف بين المجانية والمدفوعة .

يتم اختيارهم وفقًا لمواصفاتهم ولديهم أنواع محددة من الإجراءات المتخصصة .

وتريد المحلات ومخازن store  والمستودعات هذه البرامج الجاهزة  . بالإضافة إلى الشركات والوكالات الشاملة المنظمة لعملها .

يتمتع برنامج  program الحسابات accounting  مفعله مجاني  الذي تقدمه شركة دلتاوي بالعديد من المزايا التي تجعله التطبيق الأول ،

وهذه المزايا هي :

  • ميزة الخطة التي أطلقتها شركة دلتاوي هي ادارة أعمال المختلفة للشَركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة بسهولة وبساطة .
  • تتنوع الأفكار الخاصة بإدارة الشركات والمتاجر والمعارض .
  • كما يحتوي على العديد من القوائم التي يمكن استخدامها لإداره ونشر التقارير باللغة العربية .
  • تنطبق افضل الإجراءات المحاسبية على كافة أنواع للانشطة التجاريه فى الحياة .
  • كما أنه يدعم أنظمة نقاط البيع والتسجيل النقدي و الباركود .
  • انجاز نشر تقارير المبَيعات اليومية والشهرية والسنوية .
  • يمكن إدخال المبَيعات بوحدات مختلفة مثل القطع، والعشرات، والكرتون، وما إلى ذلك .
  • إنشاء كشوف حساب للعملاء لتوضيح السندات والمَبيعات والمرتجعات .
  • نشر تقريرًا عامًا يحتوي على المستندات المتعلقة بالإيصالات أو المستندات المدفوعة لعميل واحد فقط .
  • مراجعة تتبع العناصر المحددة من قبل المستخدمين .
  • يمكَنك فهم ربح عمل معين وتحديد رصيده بسهوله ، حيث أنه من خلاله يمكنك فهم كل اتجاهات المورد ورصيد الموردين .
  • حسَاب برنامج إدارة مبيعات sale  والمرتجعات وجرد  المخازن .
  • مساعدة المحاسبين في شرح المهام المناسبة بدقة وسهولة .
  • والأفضَل للمركز والفروع تلبية المتطلبات من خلال نظام المحاسب متكامل حيث يمكن إيداع الأموال في الخزينة أو صرفها من الصندوق.
  • بالإضافة إلى طباعة التقارير بالأصول، فهي تساعد أيضًا في جرد وإدارة المستودعات .
  • احتفظ بالبيانات بداخله عن طريق العمَل و نسخة احتياطية .
  • يمكن حذف أو إضافة عناصر مختلفة ونسخة منهم .
  • كما يوفر دعم المبيعَات النقدية والمَبيعات الآجلة مدى .

تحميل برنامج للحسابات كامل ومفعل عربى  مجانا :

إذا كنت تريد أن يكون لدَيك برنامج محاسبة وتخزين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى يوفر الوقت والجهد على صاحب العمل فيجب عليك تنزيل برنامج شركة دلتاوي من خلال عدد الخطوات التالية :

عليك بتسجيل الدخول إلى موقع  website التطبيق من خلال شركة دلتاوي .

من خلال الصفحة التي تظهر أمامك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستجد أيقونة تنزيل الإصدار التجريبي من البرَنامج، انقر فوقه .

ويمكنَك أيضا شراء أي برنامج تحتاج إليه باستخدام بطاقة مصرفية لدفع الشركة المسؤولة عن البرَنامج .

بعد أن يصبح البرنامَج على سطح مكتب الكمبيوتر، يجب النقر بزر الماوس الأيمن فوقه .

في القائمة التي تظهر ، ابحث عن خيار الإعدادات حتى تبدأ عملية تثبيت البرنَامج ، حتى تتمكن من استخدام البرنَامج  .

بعد الانتهاء من إنشاء برنامج السجلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمنظمة ، سيتمكن كاتب الحَسابات الآن من تسجيل الدخول إليه من خلال معلومات المنظمة وبعد ذلك يجب أن يقوم بما يلي :

من المهم إدخال معلومات العملاء الذين تتفاوض معهم المنظمة ، مع كل واحدة من معلوماتهم، ومعلومات تبادلهم، ومعلومات الإداره النقدية للمؤسسة.

من هذه النقطة فصاعدًا، يجب عليه إدخال معلومات البضائع في مخازن المنظمة ، بغض النظر عن المنتجات التي سيتم تقديمها، وما إلى ذلك من معلومات المنظمة .

ويمكن أيضا استعادة هذه المستندات لإعادة شحنها مع تقسيط الالتزامات ، وذلك من خلال التواريخ والأرقام والعديد من المهام المختلفة للبرنامج.

وتقدم شركة دلتاوي وظائف برمجة  بشَكل مثير للإعجاب لمراكز التوزيع والمنظمات والجمعيات وخطوط الإنتاج . حيث أنه يساعدك في تسجيلات الجسم بالكامل والتي تعمل مع استعراض التفاعل .

التطبيق يعتمد على الجبايات والمعلومات الخاصة بالمخازن والحسَابات .

هذا بسبب الطريقة التي تحتوي عليها كل واحدة من التبادلات التي قد تحتاجها ، وذلك من خلال إجراءات التسجيل لكل بيانات أو إعلان في المتجر.

برنامج حسَابات ERP ومجانا بَسيط  :

الاحتيال والتلاعب هي القضايا التي قد تواجهها الشركات والمؤسسات التجارية من جمَيع الأحجام و الانشطة. ومن أجل القضاء على هذه العَملية، يمكَنك اللجوء إلى برنامج حَسابات كامل مفعل من خلال شركة دلتاوي ، حيث يعمل على تخطيط موارد المؤسسات ، والذي يتميز بالعديد من المزايا :

يعتمد النظام على وضع خطط دقيقة وصحيحة للمنشآت التجارية دون أي أخطاء .

مراقبة المعاملات المالية للمنشأة بدقة .

تحدَيد الخطة خطوة بخطوة لكل الأمور المالية ، مثل دخول وخروج المنشأة .

بالإضافة إلى تحَديد تقرير المتجر وتحدَيد العناصر المفقودة ، يمكن أيضًا تحدَيد التكلفة .

تحَديد العناصر التي لن يتم استخدامها بسبب تواريخ انتهاء الصلاحية .

ملتزم بتحدَيد الربح والخسارة بسرعة وبشَكل مناسب دون قبول نسبة معينة من المستندات الخاطئة .

كما يمكن التحكم في البرامج والواجهات المستخدمة من قبل كل موظف بشَكل فردي لضمان أمن المعلومات المالية .

برنامج المحاسبي بسيط وسهل  easy الاستخدام يمكن تشغيل  البرنَامج مباشرة على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي، أو على الهواتف المحمولة .

برنامج محاسبة ومستودعات للمتاجر يسمح بتنفيذ المعاملات بسهولة في المتاجر التجارية دون الحاجة إلى مستندات ووثائق تؤدي أحيانًا إلى التلاعب أو الأخطاء.  ويوفرمحاسبة العربي مجانية وإدارة للمتاجر الخاصة بك ، مما يتيح لك عرض اتجاهات المبَيعات ومشتريات ، وتتبع الحسَابات المالية فى محلات  ،  وتحديد ما حدث في المتجر، بالإضافة إلى حَساب الأرباح بدقة في فترة زمنية قصيرة.

وتقدم لك شركة دلتاوي أفضل العروض والتخفيضات للشركات الصغيرة والمتوسطة والمتاجر مثل الملابس أو الأحذية في جمَيع المجالات،

لديهم أيضًا العديد من الوظائف التي يتيح لك توفير الوقت والجهد وزيادة هوامش الربح بأعلى جودة وأقل سعر، حيث يمكَنك الآن تصمَيم البرنامج محاسبي للمحلات التجاري الذي تريده لإداره شؤنك المحاسبية متضمنًا كافة المعايير والمتطلبات التي تلبي طبيعة عملك .

خصائص برنامج الحَسابات الذي تقدمه شركة دلتاوي:

يتميز البرنامج بعدد من الخصائص نعرضها عليك فيما يلي:

أولا: سلسلة شحن لكل عميل

من خلال البرنامج الذي تقدمه شركة دلتاوي، سترغب بالفعل في ربط كل عميل بسلسلة الشحن الخاصة به. أي عندما تختار العميل في الإيصال، ستظهر لك جميع طلبات التسجيل الخاصة به.

 

بهذه الطريقة، يمكن مسح المزيد من التفاصيل الدقيقة بشكل فعال ومفيد.

ثانيا: التعرف على جهات اتصال العَملاء لمحل

تزودك بفرصة عرض مسائل التقسيط. بالإضافة إلى جمع الالتزامات ، من خلال التطبيق ، تستطيع تحديد المكان والهدف من إدارة كل عميل. وبذلك يمكَنك أن تحصل الأقساط بطريقة متكرره.

ثالثا: إدارة مستويات التكلفة

في ضوء الاهتمام المشروع بفرص الجميع وفرصة التكاليف المختلفة ، يمكن لبرنامج دلتاوي تغيير التكاليف . أي يمكن بدء التغيير في الوقت الذي تحتاجه من خلال التطبيق .

يمكن التعامل مع العميل من خلال التكلفة الخاصة بك .

يظهر للعميل القيمة التي يجب عليه المساومة بها دون أي مشكلة .

في النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لك كل المعلومات التي تحتاجها عن برنامج حسَابات كامل مفعل لادارة  المحلات التجارية والمخازن  ويساعدك في ذلك شركة دلتاوي فقط عليك التواصل معهم.

للتواصل        

يمكنَكم  التوَاصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركَات  كبرى أو المشاريع والإستفسار عن الأسعار أو كل ما تحتاج إليه ، و حجز مكانك

تستطيع بيسر و سهولة إختيار لشركَه دلتاوي كواحدة من احسن و احدث مؤسسات تصمَيم البرامج كمبيوتر ، بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركة الاحترافية  أو للتعرف على سعر تصمَيم اى سايت الكترونى لديك وبرمجتها من خلال جودة عاليه و غيرها

أتصل بنا على  : 01067439828 .

نحَن في أتم الإستعداد لخدمتكم ان كنت تبحث عن مؤسسة تصمَيم المواقع  مختصة او استضافة موَقع إلكترونى أو مركز متقدم به اصحاب  ذو خبره  و لتكنولوجيا حديثة والتواجد بصفة مستمرة حيث يعمَل على توفير  فريق عَمل بشكَل احترافى  وكامل التحديثات لديه مهارات سريعة  شائعة وكفاءة من اجل مساعدة العمَلاء والرد علي كافه إستفساراتكم بسرَعه فائقة ، هيا اتصل بنا
يمكن مشاَهدة أعمالنا السابقه يمكنكم تصفح المقالات الاولي لرؤية كل الاعمال business ، نسعد دائماً فى ان تقدم كل خدمة للعملاء  .

لدينا اعمال في الدول عربية ( الامارات – العراق – المملكة السعودية )

”  يعد دلتاوى  أشهر شركَات  حيث لديهم  تصميم و برمجة مَواقع الويب و تطبيق  الانترنت عن   طريَق  عاما  فى الشرق الأوسط والوطن عربي ” فهى شركه المتخصصة في مَجال البرمجة وتصَميم المتاجر الكترونية  لشركتك و التطوير و التحميل download  تطبيقات و البرمجيات و تسوق عبر web site اونلاين online .

”  شركَه دلتاوى ” شرَكه مصرية رسمية حيث أنها شركَه رائدة  في مَجالات تصَميم برامَج محاسبه لإدارة الموارد البشرية و تصَميم  ومواقـع  انترنت باساليب و شكل إحترافي و المختلفه و إمكانية عالية بالمحلة الكبرى حيث تهتم بكافة العمَليات المتعلقة بكل التحديث  . الشَركات و البنوك ، ووضحنا اهم التقارير التي تقدمها برامج الحَسابات ، والتي لها أهمية كبيرة في تنظيم العَمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى