تكنولوجيا ومعلومات

تصميم تطبيقات الجوال في جدة

تصميم تطبيقات الجوال في جدة هي افضل شركة تصميم تطبيقات جوال في جدة بالسعودية، تعمل في السوق السعودي منذ فترة طويلة مما يعطيها الافضلية في انشاء تطبيقات جوال بجدة، تمتلك فريق عمل لديه خبرة كبيرة في برمجة تطبيقات الجوال في جدة، وفي السطور التالية سوف نوضح مميزات تصميم تطبيقات الجوال في جدة.

شاهد أيضا : تصميم مـواقع انترنت في مـصر

تصميم تطبيقات الجوال في جدة : 

إنها واحدة من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في جدة والرياض والمملكة العربية السعودية. ويرجع ذلك إلى خبرتنا الكبيرة في تقديم أنواع حلول مبتكرة لبرمجة و تصميم تطبيقات الهاتف المحمول لمختلف الأنشطة والشركات التجارية في المملكة العربية السعودية.

أنواع الخدمات التي تقدمها شركة تصميم تطبيقات الجوال بجدة

نذكر في السطور التالية الخدمات التي تقدمها شركة تصميم تطبيقات الجوال الايفون و الانـدرويد على أعلى مستوى على يد افضل خبراء بجدة:

تحضير دراسة تسويقية لمشروعك

هنا نبدأ بالاستماع إليك ومعرفة ما تريد تحقيقه من تصميم تطبيقات ثم نقوم بدراسة تسويقية شاملة لعملك وأفكارك. ومن ثم وضعنا الركائز الأساسية التي ستتضمنها تطبيقات والتـي ستضمن نجاحه ويكون المفضل لدى العملاء السعوديين.

انشاء و برمجة التطبيقات في جدة (Android – iOS)

هنا تتم برمجة جميع وجهات تطبيقات ويتم برمجة وتصميم كافة  ميزات وميزات تطبيقات ، ويتم استخدام أحدث تقنيات لإنشاء برمجة تطبيقات الموبايل Android. يضمن ذلك إمكانية تحديث تطبيقات بسهولة من خلال تحديثات Android السنوية .

تحميل تطبيقات بعد التصميم الى متجر اندرويد وايفون

نقوم بتحميل أنواع تطبيقات إلى متاجر Google Play و App Store وفقًا لمعايير البـحث في المتجر ، مما يضمن ظهور تطبيقات متميزًا عن البحث عنه باسمه أو الخدمات التي يقدمها. الأمر الذي يجلب لك الكثير من العملاء .

تصميم و انشاء واجهة تطبيقات (iPhone – Android)

هنا ، تم تصميم وجهات تطبيقات وفقًا للنقاط التي أشارت إليها دراسة التسويق ، والتى تضمن التميز والابتكار للتطبيق . يتم تصميم و عمل تطبيق الجوال حسب طلبك عزيزى العميل وحسب متطلبات المجال المصمم من اجله تطبيقات من خلال أفضل خبراء لإنشاء المواقع على الانترنت وتطبيقات الموبايل فى مصر وجدة .

اختبار جمـيع ميزات ووظائف تطبيقات

بعد تصميم تطبيق الجوال كامل على الإنترنت في جده يتم اختبار جمـيع بيانات تطبيقات.

24/7 الدعم الفني

نحن في شركة تصميم برمجيات تطبيق جوال نوفر خدمة متميزة بعد البيع فى مجال تصميم تطبيقات اندرويد و الايفون والمواقع الكترونية للشركات بأفضل تقنية حديثة ، حيث يتم التدريب على استخدام وإدارة و برمجة تطبيقات . نرحب بكافة الأسئلة والاستفسارات ونجيب عليها على مدار الساعة .

مميزات شركة تصميم تطبيقات الجوال في جدة : 

  1. على استعداد لانشاء و عمل تصميم تطبيقات سريعة وسهلة الاستخدام.
  2. نصمم تطبيقات الجوال بلوحة عربية تسهل على المستخدم التعامل معها في كل الاوقات.
  3. نصمم تطبيق متوافق مع كافه  مواقع الانترنت و السوشيال ميديا كي يتم الظهور بسهولة لجميع العملاء المستهدفين.
  4. استعداد تقديم الدعم الفني المستمر من خلال شركة برمجة تصميم التطبيقات الجوال  .
  5. خدمة برمجة خالية من الأخطاء .
  6. تصميم التطبيقات وفقًا للمعايير القياسية لتوثيق التطبيقات.
  7. افضل فريق مصمم تطبيقات كامل بافضل أسعار تناسب جمـيع ميزانيات شركات.

شركات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بجدة : 

لعبت شركات تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكيه بجـدة دورًا بارزًا في تطوير خدمة المتاجر الإلكترونية وتسهيل عملية البيع والشراء للعملاء.

وايضا تقدم خدمات الشركات والمؤسسات الحكومية للعملاء بكل سهولة. تعد شركة تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة بجده واحدة من أقدم شركات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية.

تقدم افضل خدمات تصميم والبرمجة لتطبيقات الجوال  المحمول على مختلف أنظمة التشغيل Android أو iOS لجميع الشركات والجهات الحكومية والأفراد والمتاجر والمستشفيات بجودة عالية وأسعار مميزة والعديد من العروض فى مجال استضافة المواقع بكل احترافية .

أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال بجـدة : 

نعتمد على أحدث و افضل التقنيات في تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال  المحمول بالمملكة العربيه السعودية والشرق الأوسط.

نتميز بتقديم أسعار جيدة لتصميم وبرمجة تطبيقات Android و iPhone . نحن نقدم برمجة لا تشوبها شائبة ونوفر جمـيع وسائل الحماية للتطبيقات والبيانات وقواعد البيانات.

نعتمد على افضل تقنيات برمجة تطبيقات الجوال  المحمول التي تضمن تطبيقات سريعة وسهلة الاستخدام. لدينا فريق ذو خبرات عالية قادر على تنفيذ تطبيقات مبتكرة تمامًا فى برمجة و تصميم التطبيقات .

لدينا تاريخ حافل بالعملاء الكبار في المـملكة العربيه السعودية والإمارات العربيه المتحدة ومصر ، وإمكانية تحديث جمـيع التطبيقات الإنترنت على يد فريق من خبراء فى تصميم  وبرمجة تطبيقات الهواتف على أعلى مستوى فى مصر و السعودية دون مشاكل ودون فقدان البيانات . تأكد من أن التطبيقات تعمل بأحجام مختلفة لشاشات المحمول والكمبيوتر اللوحي وعلى جمـيع الإصدارات. تحميل تطبـيق وتسويقه على (Google paly) و (App Store) دعم فني متكامل حتى بعد البيع.

تصميم تطبيقات الجوال في جدة
تصميم تطبيقات الجوال في جدة

لماذا تحتاج الى تصميم تطبيقات الجوال في جـدة ؟

انتشرت تطبيقات برمجة الجوال  المحمول الآن بجميع المجالات وفي جمـيع المؤسسات والمصالح الحكومية والخدمية ، مثل:

  1. البنوك (حيث يتم جمـيع المعاملات البنكية والمصرفية من داخل تطبيقات الاندرويد والايفون).
  2. النقل (طلب سيارة مثل تصميم تطبيقات اوبر وكريم).
  3. الصحة (لمعرفة الحالة الصحية ، يمكنك العثور عليها في ساعات Apple و Galaxy الذكية أيضًا).
  4. التجارة (حيث يتم جميع المعاملات المالية التجارية داخل التطبيقات الجوال).
  5. المصالح الحكومية (لتقديم الطلبات في جميع الأمور المتعلقة بالمصلحة).
  6. وسائل التواصل الاجتماعي (مثل تويتر و انستجرام و سناب شات و يوتيوب و فيسبوك وغيرها).
  7. إنترنت الأشياء (كمثال على التحكم في الأجهزة المنزلية من خلال تطبيق) .

شاهد ايضا : كيـفية إنشاء موقع ويب الخاص بك

أفضل اسعار تصميم تطبيقات الجوال في جدة : 

بالتأكيد أنت تتساءل عن سعر تصميم تطبيقات الجوال في جدة ، وتبحث أيضًا عن أفضل خدمة وأعلى جودة وأقل سعر في السوق. لن تساعد هذه الطريقة كثيرًا ، فالأفضل هو البـحث عن أفضل شركة لتصميم تطبيقات الجوال  المحمول Android و iPhone ، ثم يمكنك التحدث عن السعر لاحقًا.

بالنسبة للسعر نفسه ، لا يمكن لأي شركة او مصمم تحديده قبل معرفة كل تفاصيل انشاء وتصميم التـطبيق الخاص بك ومعرفة وجهة نظرك بخصوص التـطبيق سواء جوال الايفون او جوال الاندرويد . لا يمكن أن يكون تطبيق مثل Uber و Careem مثل تطبيق حجز تذاكر الطيران. لكل تطبيق ميزاته وخصائصه التي تجعله فريدًا عن الآخر. لذلك ننصح الجميع بعدم بحث عن الشركة بأقل سعر ، بل البـحث عن الشركة القادرة على تلبية جميع طلباتك واحتياجاتك في التـطبيق أكثر من أي شركة تصميم تطبيقات برمجة الجوال أخرى.

برمجة تطبيقات الجوال في جدة

تتـم برمجة تطبيقات الجوال في جدة للتطبيق لجعله يعمل بكامل طاقته. مثل تسجيل الدخول وتفعيل رقم الهاتف المحمول وتفعيل البريد الإلكتروني والاشتراك والدفع الإلكتروني والإشعارات. تتم أيضًا برمجة لوحة معلومات لوحة التحكم والتي من خلالها يتحكم مالك التطبيق أو مسؤول النظام في التـطبيق.

للتواصل : 

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع
والإستفسار عن الأسعار أو كل ماتحتاج إليه ، وحجز مكانك .

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركَه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصمَيم برامج ، بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركة الاحترافية
أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك .

أتصل بنا على  : 01067439828 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى