تكنولوجيا ومعلومات

شركات برمجه

ما هي شركات برمجه في مصر؟ هي شركات متخصصة في برمجه مواقع الإنترنت كي تتناسب مع جميع الانشطة التجارية، شركات برمجة متخصصة في برمجة متاجر الكترونية على الانترنت من اجل زيادة المبيعات وبالتالي زيادة الارباح، لذلك سوف نتحدث في السطور التالية عن افضل شركات برمجه بمصر .

شاهد أيضا : تصميم مـواقع انترنت في مـصر 

أفضل شركات برمجه : 

  1. نحن شركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والمعلومات وخاصة البرمجيات وتصميم المواقع حيث تعد إحدى افضل الشركات التي تقدم الكثير من الأفكار و البرامج الى العميل .
  2. قمنا بالعديد من المـشاريع في مجالات مختلفة تشمل الحسابات والتعليم والتجارة الإلكترونية والترفيه والعديد من المشاريع الأخرى لتكنولوجيا المستقبل .
  3. عملنا السابق يؤهلنا لدعم عملائنا بأفضل الحلول البرمجية التي تساعدهم على تحسين مشاريعهم وأعمالهم والارتقاء بهم إلى مستوى أفضل بتقديم تصميم و بناء افضل المواقع الإلكترونية ببرمجة متقدمة ونقدم دورات تدريبية الى خريجوا كليات للبرمجة و الخريجين للعمل معنا .
  4. يساعدك العمل مع الرؤية الإلكترونية على اكتشاف أفضل حلول والأفكار الجديدة لشركتك .
  5. وبالتالي ، زيادة في عملك وأرباحك ، فإننا نعمل من خلال تحليل عملك وتحويله إلى حلـول برمجية تضمن لك أفضل النتائج الممكنة وأفضل استخدام لمواردك والتطوير المستمر الى الانظمة وتحليل منتجات .
  6. نضع حداً لإهدار الوقت والمال الذي قد تعاني منه من خلال شركة البرمجة المتخصصة المتقدمة .
  7. في أكبر شركات برمجه وتطوير لتصميم المـواقع والتطبيقات ، نتأكد من توظيف أفضل الخبراء في مجالنا الذين لديهم القدرة على تقديم دعم عملائنا بأفضل الحلول البرمجية التي تلبي كافة  احتياجاتهم .

الخدمات التي تقدمها شركات برمجه في مصر : 

في السطور التالية نذكر الخدمات التي تقدمها شركات برمجه في مـصر :

 تصميم الموقع : 

  1. لأن التصـميم هو أكثر ما يميز العمل ويتحكم في سهولة الاستخدام ، لذلك نهتم بأدق التفاصيل المتعلقة بالشكل النهائي.
  2. قم بإنشاء التصـميم الخاص بك واترك التنفيذ للفريق فى شركة البرمجة . تحلم بتصميم مختلف ، لديك فكرة جديدة تريد تنفيذها ، أو تسعى فقط للتميز ، فنحن الأفضل فى تصميم أفضل تطبيقات بين كل الشركات برمجيات .
  3. نحن مسؤولون عن تحقيق هذا التميز من خلال فريق من المحترفين في التصميم هدفهم الوحيد إرضاء عملائنا واختيار كل ما يميزهم من التكنولوجيا متخصصة و التقنية الحديثة للبرمجيات  .
  4. نعتمد على تصميم وبرمجة المواقع على أسس متعددة . ندرس المواقع المنافسة ونحدد نقاط القوة والضعف.
  5. نحن نعتبر نجاح المـوقع الخاص بعميلنا هو نجاحنا ، ونعمل على طرح أفكار للتطوير المستمر وكأنها أفكارنا ، بالإضافة إلى توفير  التكلفة المناسبة بجودة عالية .

ميزات تصميم المواقع في شركات برمجه : 

  • تصميم جذاب ومبدع + برمجة مواقع .
  • رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالموقع .
  • تصميم متجاوب على جمـيع الشاشات ” موبايل – تابلت – كمبيوتر ” .
  • أداة بحث في كافة محتويات مواقع .
  • صفحة الشركة .
  • صفحة اتصل بنا مع خريطة جوجل ونموذج الاتصال .
  • إمكانية التواصل عبر الجوال والواتس اب .
  • امكانية نشر مواقع على جميع صفحات التواصل الاجتماعي .
  • إدراج مواقع في محرك البـحث العالمي جوجل .
  • خدمة استضافة بمساحة وسرعة غير محدودة .
  • استضافة مجانية وحجز دومين لمدة عام .
  • كما تقدم افضل تطبيقات الهواتف الذكية سواء الهاتف الايفون او الهاتف الاندرويد عن طريق  افضل و أهم شركات للبرمجيات .
  • لدينا أفـضل مجموعة تصاميم وتطبيقات فى العالم من خلال أفضل مبرمج وأفضل تكنولوجيا البرمجيات و التطبيقات حيث تتميز شركة دلتاوى بان لديها خبرات طويلة فى ان تقدم خدمة تطوير وتصميم التطبيقات للحلول  بافضل تكنولوجيا فى مجال تصميم مواقع الكترونية .
  • ايضا نعمل من خلال افـضل التقنية الحديثة فنحن نقدم افـضل خدمة تصميم مواقع الالكترونية وخدمات تصميم التطبيق المناسب لكل العملاء بافضل التقنيات و التكنولوجيا لتطوير اى تطبيق سواء الهاتف او الحاسوب  من خلال خبره شركتنا ان كنت تبحث عن شركة لها خبرة فى المجال مجال تطوير وتصميم أهم الخدمات للبرمجيات من خلال افضل التقنية البرمجية على الويب .
  • توفر شركة دلتاوى أفـضل مبرمجين فهى تعتبر واحدة من أفـضل شركات البرمجة ديجيتال حيث يتم استخدام افضل تقنية مناسبة لكل متطلبات شركتك لتنفيذ فكرتك عن طريق مجموعة من أهم مبرمجى الشركة فى العالم .
  • فنحن من افضل شركات البرمجة في مصر بين مجموعة شركات الـمواقع الكترونية فى العالم بواسطة أهم تكنولوجيا و مجموعة .

تصميم برامـج إدارة المطاعم : 

  1. هو برنامـج متخصص لإدارة المطاعم والمقاهي – حسابات المخزون والمخزون مع إمكانية عمل صنف مجمع لعدة أصناف .
  2. إشارة إلى مقدار المكون لكل عنصر ، مع خصم المبلغ تلقائيًا من كل عنصر أثناء البيع – حسابات المبيعات – حسابات الأرباح والمصروفات – حسابات الخزينة – نظام تأمين لصاحب المتجر .
  3. حتى يتمكن أمين الصندوق من الدخول إلى صفحة البيع فقـط ، لا يمكنه تحقيق عائد ، ولا يمكنه رؤية إجمالي مبيعات الوردية .
  4. تسجيل اسم الطيار على الفاتورة مع إمكانية احتساب المجموع لكل طيار على حدة .

ميزات برنـامج إدارة المطاعم : 

في السطور التالية نذكر مزايا برنـامج إدارة المطاعم في شركات برمجه و التطبيقات :

المخازن : 

يمكنك إنشاء أي عدد من المتاجر ، حيث يدير البرنامج الأصناف ، ويحدد المخازن في المنشأة ، ويتعرف على الأرصدة في جميع  متجر .

كما يحدد مبيعات الأصناف ، ويقوم البرنامج بإعطاء المستخدم رسائل تنبيه للأصناف التي وصلت إلى الحد الأدنى ، وتقارير عن الأصناف منتهية الصلاحية .

بضائع : 

من خلال قائمة البضائع تقوم بالبحث أو إدخال أو تعديل أو حذف سلع المنشأة سواء بشكل يدوي أو من خلال ملف Excel .

المبيعات : 

  1. يحتوي البرنامج على نقطة بيع تتيح للمستخدم من خلالها إتمام عمليات البيع والمرتجعات والمدفوعات (نقدًا أو بشيك أو فيزا أو أجل أو تقسيط) ومن ثم طباعة الفاتورة للعميل على الحاسوب .
  2. كما يعطي البرنامج تقارير كاملة عن (ملخص المبيعات – تكلفة المبيعات – ملخص ضريبة المبيعات – مراجعة المبيعات – ملخص المرتجعات).
  3. ثم يقـوم بعمل وطباعة الفاتورة للعميل .
شركات برمجه
شركات برمجه

شركات برمجه : 

الباركود : 

دعم كامل لاحتياجات نقاط البيع والشراء لعمل وقراءة وطباعة الباركود على الحاسوب .

عملاء : 

يقـوم البرنامج بعمل قائمة شاملة للعملاء والتي تشمل (بيان الاعمال بين المنشأة والعميل – ملخص حسابات العملاء – بيان عام بالأرصدة العائدة لكل عميل) .

شاهد أيضا :  كيفية انشاء مـوقع ويـب خاص بك  ؟

الموردين : 

يقـوم البرنامج بعمل قائمة شاملة بالموردين ، والتي تشمل (بيان الاعمال بين المنشأة والمورد ، وملخص لحسابات الموردين ، وبيان عام بأرصدة الموردين) .

المشتريات : 

يشتمل البرنامج على إدارة كاملة للمشتريات ، والتي تقوم بعمل ملخصات لكل من (ملخص الشراء – ملخص المرتجعات – ملخص ضريبة الشراء) .

الموظفين : 

يتضمن البرنامج إدارة كاملة للموظفين من الإضافة والحذف والتعديل .

وتحديد صلاحيات مختلـفة لكل موظف لتحديد الميزات التي يمكنه استخدامها ، بالإضافه إلى تحديد اسم مستخدم وكلمة مرور لكل موظف .

أفضل شركات البرمجة في مصر التى تقدم التسويق عبر البريد الإلكتروني : 

تحسين محرك بحث  غوغل  هو عملية تؤثر على مظهر موقع الويب أو صفحة ويب في محركات البـحث. يعد قرار تعيين مُحسنات محركات البـحث قرارًا كبيرًا يمكن أن يحسن موقعك ويوفر لك الوقت. يمكن أن يوفر خدمات مفيدة لأصحاب مواقع الويب ، بما في ذلك :

  1. مراجعة محتوى أو هيكل مواقع .
  2. تقديم المشورة الفنية حول تطوير مواقع الكترونية  ، مثل الاستضافة وعمليات إعادة التوجيه وصفحات الخطأ واستخدام JavaScript.
  3. تطوير المحتوى.
  4. إدارة حملات تطوير الاعمال عبر الإنترنت .
  5. فحص الكلمات الرئيسية.
  6. تدريب تحسين محرك البحث .
  7. تقديم الخبرة في أسواق ومناطق جغرافية محددة .

تصميم برنـامج ادارة المبيعات : 

هو برنامـج محاسبي لنقاط البيع والمخازن التي يمكن وضعها على الإنترنت والوصول إليها من أي مكان أو وضعها على الشبكة الداخلية للمتجر.

يحتوي على العديد من العمليات التجارية التي تساعد المستخدم على تسجيل عمليات البيع وإدارة شؤونه التجارية بطريقة مرنة وسهلة ، مما يسهل عملية الوصول إلى البيانات.

ميزات برامج إدارة المبيعات : 

في السطور التالية نذكر مزايا برنامج إدارة المبيعات التى تقدمه شركات برمجه :

المخازن : 

يمكنـك إنشاء أي عدد من المتاجر ، حيث يدير البرنامج الأصناف ، ويحدد المخازن في المنشأة ، ويتعرف على الأرصدة في كل متجر.

كما يحدد مبيعات الأصناف ، ويقوم البرنامج بإعطاء المستخدم رسائل تنبيه للأصناف التي وصلت إلى الحد الأدنى ، وتقارير عن الأصناف منتهية الصلاحية.

بضائع : 

من خلال قائمة السلع تقوم بالبحث أو الدخول أو تعديل أو حذف سلع المنشأة إما يدويا أو من خلال ملف إكسل

المبيعات : 

يحتوي البرنامج على نقطة بيع تتيح للمستخدم من خلالها إتمام عمليات البيع والمرتجعات والمدفوعات (نقدًا أو بشيك أو تأشيرة أو مدة أو تقسيط).

ثم يقـوم بإنشاء وطباعة الفاتورة للعميل. كما يعطي البرنامج تقارير كاملة عن (ملخص المبيعات – تكلفة المبيعات – ملخص ضريبة المبيعات – مراجعة المبيعات – ملخص المرتجعات).

الباركود : 

دعم كامل لاحتياجات نقاط البيع والشراء لعمل وقراءة وطباعة الباركود.

عملاء : 

يقـوم البرنامج بعمل قائمة شاملة للعملاء والتي تشمل (بيان الاعمال بين المنشأة والعميل – ملخص حسابات العملاء – بيان عام بالأرصدة العائدة لكل عميل).

الموردين

يقوم البرنامج بعمل قائمة شاملة بالموردين ، والتي تشمل (بيان الأعمال بين المنشأة والمورد ، وملخص لحسابات الموردين ، وبيان عام بأرصدة الموردين).

المشتريات :

يشتمل البرنامج على إدارة كاملة للمشتريات ، والتي تقوم بعمل ملخصات لكل من (ملخص الشراء – ملخص المرتجعات – ملخص ضريبة الشراء).

الموظفين :

يتضمن البرنامج إدارة كاملة للموظفين من الإضافة والحذف والتعديل.

وتحديد صلاحيات مختلفه لكل موظف لتحديد الميزات التي يمكنه استخدامها ، بالاضافة إلى تحديد اسم مستخدم وكلمة مرور لكل موظف.

للتواصل : 

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار عن الأسعار أو كل ماتحتاج إليه ، وحجز مكانك .

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركَه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصمَيم برامج ، بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركة الاحترافية  أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك .

أتصل بنا على  : 01067439828 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى