تكنولوجيا ومعلومات

تكلفة انشاء موقع الكتروني

ما هي تكلفة انشاء موقع الكتروني؟ قبل أن تبدأ في انشاء موقع الكتروني في مصر يجب عليك أن تكون على علم باسعار انشاء موقع الكتروني، لذلك سوف نساعدكم في هذا المقال في الحصول على معلومات عن تكلفة انشاء موقع الكتروني.

شاهد ايضا : كيـفية إنشاء موقع ويب الخاص بك  ؟

تكلفة إنشاء موقع الكتروني : 

تختلف تكلفة انشاء موقع الكتروني بمصر من شركة إلى أخرى حسب الاتفاق المبرم بين الموقع ومقدم طلب خدمة التصميم. أيضًا ، خلال العام ، تقدم الشركات عروض مختلفة لعدد من التصميمات من أجل جذب العملاء. لذلك سوف نعرض لكم بعض الأمثلة لبعض العروض المقدمة الى تكلفة تصميم موقع الكتروني من إحدى الشركات على النحو التالي:

أرخص عرض لتصميم الموقع :

العرض يشمل 5 صفحات على الموقع مناسبة لأجهزة الموبايل والموبايل. بالإضـافة إلى أن خطة استضافة 5 جيجا بايت. يعمل على خوادم الولايات المتحدة.

تصميم موقع ديناميكي أساسي :

هذه هي تكلفة انشاء موقع الكتروني ديناميكي ويعمل على السيرفرات الأمريكية. يوفر هذا العرض خطة إستضافة للموقع بمساحة 10 جيجا بايت. بالإضافة إلى 100 عنوان بريد إلكتروني. بالاضافة إلى حجز المجال. يمكن التعامل مع هذا الموقع بسهولة عبر الهاتف والشاشة الإلكترونية.

تصميم موقع ديناميكي متقدم :

يحتوي هذا العرض على لوحة تحكم لمحتوى الموقع بالإضافه إلى خطة استضافة (10 جيجا بايت + 100 بريد إلكتروني). بالإضافه إلى تصميم موقع ديناميكي. يعمل على خوادم الولايات المتحدة. ويمنحه حجز المجال.

أشهر انواع تصميمات المواقع الإلكترونية : 

لا تقتصر تصميمات مواقع الويب على نوع واحد فقط ، ولكن هناك العديد من انواع تصميم مواقع الويب. والتى سوف نذكرها :

أنواع تصميمات المواقع الإلكترونية : 

يمكن تصنيف انواع تصميمات مواقع الويب على النحو التالي :

إنشاء موقع ثابت : 

  • يذكر ان الـموقع الثابت هو اشهر انواع المواقع لانه ابسط واسهل انواع المواقع .
  • لكن هذا لا يقلل من قيمة وأهمية هذا النوع من الموقع ، حيث انه مفيد للأفراد الذين لا يحتاجون إلى إمكانيات كثيرة في مواقعهم.
  • لا يمكن تغيير محتوى موقع إلكتروني  الثابت ، مما يعني أنه إذا قمت بإنشاء موقع إلكتروني  الخاص بك ، وأضفت محتوى معينًا ، ثم أردت تغيير هذا المحتوي أو تعديله ، فهذا ليس بالأمر السهل.
  • حيث لا يحتوي هذا البرنامج على وسيلة آلية لتغيير البيانات ولا يحتوي على قاعدة بيانات من الألف إلى الياء يمكن من خلالها إجراء تعديل في محتوى الذي تم إضافته إلى المـوقع او المتجر .
  • الطريقة الوحيدة التي تسمح لمالك المـوقع بإجراء تعديلات على المحـتوى الموجود على المـوقع ، هي تعيين المصمم و مبرمج متخصص في تطوير وتحديث مواقع الإلكترونية والذي لا يكلفك الكثير بينما غير ذلك سيضرك .
  • حيث انه بناءً على خبرة المبرمج ودراساته وعمله المستمر في تحديث المواقع الإلكترونية وتطويرها و أعمال البرمجة ، فقد يكون قادرًا على إجراء التحديث المطلوب .

إنشاء موقع ديناميكي : 

  1. يحتاج موقع إلكتروني  الديناميكي إلى مزيد من الجهد في تصميمه وأيضًا وقتًا أطول لإنهاء جميع تفاصيله ، لأنه يعتبر موقعًا اكثر تطورًا من موقع ويب ثابت .
  2. يضاً ، يحتوي هذا نوع من مواقع ويب على العديد من الإمكانات والميزات التي تتجاوز مواقع ويب الثابتة .
  3. من أهم ميزات إنشاء موقع ويب الديناميكي القدرة على تحديث محتوى هذا المـوقع الإلكتروني وتطويره بشـكل مستمر .
  4. وخير مثال على هذا النوع من الـمواقع هو المـواقع الإخبارية ، حيث تحتاج هذه المواقع إلى تحديث الأخبار التي تنشر على صفحاتها بشـكل سريع .
  5. ويتم ذلك من خلال احتواء المـوقع الديناميكي على لوحة تحكم خاصة يستطيع من خلالها صاحب المـوقع تعديل قواعد البيانات الخاصه بالموقع.
  6. يمكنه ايضًا إضافة محتوى جديد إلى المـوقع في أي وقت ، وكذلك حذف ما يريده من الأخبار أو المعلومات التي لا يريد أن تظل أو تستمر في الظهور على موقعه .
  7. لا يمكن الوصول إلى لوحة التحكم خاصة بالموقع إلا من خلال كلمة مرور معروفة فقط للأشخاص المسؤولين عن إدارة المـوقع وتحديث بياناته.
تكلفة انشاء موقع الكتروني
افضل تكلفة انشاء موقع الكتروني,

 

كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه : 

سوف نذكر سويا في السطور التالية خطوات  انشاء و لعمل موقع الكتروني والربح منه :

تحديد فكرة أو نطاق المـوقع : 

أولى خطـوات إنشاء موقع على شبكة الإنترنت والاستفادة منه هي تحـديد مجال العمل في هذا الـموقع. وسواء كان هذا الـموقع تعليميًا أو ترفيهيًا أو ثقافيًا أو فنيًا أو موضة أو تسويقيًا. عليك أن تختار المجال الذي تفضله والذي سيساعدك على اختيار التصميم الإنشائي بطريقة صحيحة وجيدة .

بالاضافة الى انه توجد خدمات  انشاء متجر الكتروني بافضل سعر و تكاليف حيث تقوم  شركتنا بتقديم افـضل أسعار فى خدمات انشاء المواقع الإلكتروني واستضافته و تطبيقات على الإنترنت بالاضافة الى حجز الدومين الـخاص بموقعك الالكتروني من خلال التكلفة المناسبة لانشاء المتجر والمواقع الإلكترونية فشركتنا توفر  لعملائها افـضل التكاليف فى انشاء أفضل مواقع الانترنت و التسويق الكتروني فهى فى الواقع واحدة من افـضل شركات التسويق الكتروني و الأكثر احترافية ان كنت ترغب و تبحث عن شركة تعمل على تحقيق احتياجاتك بالتفصيل من خلال افـضل اسعار وتكلفة  فى السوق حيث تتيح لك افأضل فريق محترف خبير للغاية فى انشاء و ادارة كاملة للمواقع لشركتك .

شاهد أيضا : تصميم مـواقع انترنت في مـصر 

استضافة حجز واختيار المجال : 

إذا كان لديك القليل من الدولارات المتاحة ، يمكنك البدء بشـكل احترافي بالقليل من دولار ، من خلال منصة WَordPressَ  ووردبريس ، من خلال  إنشاء المـوقع على استضافة مدفوعة ، بالاضافة إلى مجال مدفوع  وحجز الدومين بافضل أسعار حسب التصميم .

تثبيت المـوقع : 

فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لإعداد وتحليل موقع إلكتروني  الخـاص بك أو لتثبيت WَordPress :

  • تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب استضافة الخـاص بك (Bluehost) .
  • انتقل إلى لوحة التحكم الـخاصة بك.
  • اختر المجال (اسم المـوقع) الذي تريد تثبيت موقع الويـب الجديد عليه .
  • انقر فوق الزر “التثبيت الآن” ، وستتمكن من الوصول إلى موقع WَordPress الجديد الخـاص بك .

كيفيه إنشاء موقع الكتروني والربح منه للمبتدئين : 

في السطور التالية نذكر كيفيه انشاء موقع سايت الكتروني والربح منه دون ان يكلف الكـثير :

اختر تصميمًا فريدًا لموقعك على الويـب : 

يوجد أكثر من 1500 تصميم جميل ومصمم باحتراف يمكنك الاختيار من بينها وتخصيصها لموقعك. يمكنك الوصول إلى تصميمات WordPress الخاصة بك ، عن طـريق تسجيل الدخول إلى موقع الويـب خاص بك ، ثم النقر فوق الموضوع ثم القوالب .

اكتب محتوى يبحث عنه الأشخاص ويهتمون به : 

  • نظرًا لأنه بعد حصولك على موقع ويب الخـاص بك أو تطويره ، عليك القيام بمهمة إنشاء المحتوى الإلكتروني جيدًا عليه.
  • يتم ذلك عن طـريق وضع معلومات حول مجال عملك ، وكذلك كتابة مقالات متنوعة ، بما في ذلك الوسائط المتعددة ، مثل مقاطع الفيديو والصور المتنوعة.
  • يجب أن يكون تصميم و انشاء موقع الويب الخـاص بك متميزًا عن مواقع الأخرى ، بحيث يكون مختلفًا عن باقي المواقع .
  • وذلك حتى يتمكن الزوار من تمييزه عن باقي مواقع .
  • لذلك يجب عليك الاهتمام بعملية إنشاء موقع متميز من خلال افـضل شركة تصميم و إنشاء موقع الكتروني .

نشر وتسويق المـوقع : 

  1. نظرًا لأنك بعد إنشاء موقع الويب الخـاص بك وإنشاء محتواه ، يجب عليك نشر موقع الويب الخـاص بك .
  2. تكون  ذلك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook و Twitter .
  3. أيضاً عن طريق كتابة موضوعات مهمة للفئة التي يستهدفها موقعك ، من أجل تحسين موقع لمحركات البحث SEO.
  4. يجب أن يعتمد تصميم و إنشاء موقـعك بشكل كامل مبتكر أيضا لتتمكن من  إبراز العناصر المهمة للمحتوى ، والتي تريد أن ينتبه المستخدم لها من خلال موقعك و مشروعك .
  5. على سبيل المثال يجب مراعاة موقع أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي ،.
  6. بالاضافة الى عملية تصميم و لإنشاء المتاجر الالكترونية متكاملة على الانترنت الذى يكلف كثير ولكن من خلال شركة دلتاوى يمكننا انشاء أفضل تصميم لموقع الالكتروني تجاري و المتاجر و تطبيقات باقل التكاليف وبأفضل طرق تسوق الكتروني للتجارة الالكترونية على الإنترنت .
  7. حيث نقوم فى شركة دلتاوى بانشاء افـضل موقع الكتروني للشركات بسيط و سهل ذات تصميم رائع وسعر مناسب من خلال افضل استراتيجيات  المستخدمة والتخطيط حيث نقدم افـضل مطور و مصمم مواقع باقل  ️تكلفة وافضل طريقة و إمكانية  فى عمل وتصميم المواقع الكترونية .

للتواصل : 

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع
والإستفسار عن الأسعار أو كل ماتحتاج إليه ، وحجز مكانك .

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركَه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصمَيم برامج ، بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركة الاحترافية
أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك .

أتصل بنا على  01067439828 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى