تكنولوجيا ومعلومات

تصميم متجر الكتروني

كيفية تصميم متجر الكتروني ؟ ان تصميم متجر الكتروني خطوة مهمة الى حد كبير من اجل زيادة ارباحك من خلال البيـع على الانترنت ، حيث ان انشاء متجر الكتروني في مصر يساهم ويساعد في ارتفاع الارباح من خلال التجارة الالكترونية، لذلك سوف نتحدث في السطور التالية عن خطوات تصميم متجر الكتروني .

شاهد أيضا : شركـات تصميم المواقع الإلكتروني بمـصر

أهمية تصميم متجر الكتروني :

إذا كان هدفك هو العمل في مجال التجارة الإلكترونية ، فأنت بالتأكيد شاهدت العديد من مزايا متجر الإلكتروني ، حيث يقدم بسهولة خدمات وآلاف المنتجات بطريقة شيقة. بكل تأكيد تعـمل المتاجر الالكترونية على زيـادة الارباح من خلال التجارة الالكترونية والبيع عبر الانترنت. حيث يمكن لجميع العملاء على مستوي العالم مشاهدة المنتجات على الانترنت من خلال متجر الالكتروني . لأن المتاجر عبر الإنتـرنت تعمل 24 ساعة في اليوم. كما أن متاجر الكترونية  يوفر الوقـت والمال والجهد فى التجارة الالكترونية .

مميزات تصميم متجر الكتروني : 

سوف نذكر في السطور التالية مزايا  تصميم متاجر الكتروني احترافي :

الرسم المتجاوب

تصميم جذاب واحترافي وتصميم الويب الكترونية سريع الاستجابة ومتوافق وسريع الاستجابة مع جميع الأجهزة المختلفة.

لوحة تحـكم احترافية

يساعد تصميم متجر الكتروني في مـصر على ادارة والتحكم في المنتجات بكـل سهولة لجميع المستخدمين لعرض منتجاتك فى افضل سوق الإلكترونية لبيع هذه المنتجات وزيادة مبيعاتك جدا و لزيادة أرباحك من خلال التصميم الجيد لمتجرك الكترونى متكامل على منصة الانترنت اونلاين بشكل احترافي حيث يؤثر التصميم احترافي على متـجرك الكترونية  .

سلة تسويق

أصبح (عربة التسوق) تتيح للزائر إضافة منتجات لشرائها لاحقًا.

أفضل حماية قوية

توفر شركة إنشاء و تصميم متجر الكتروني جـميع سبل الحماية لمتجرك على منصة الانترنت حتى لا يتعرض الى السرقة والقرصنة التجارية ابداً .

نقدم نظام تتبع الطلبات والشحن وإرجاع المنتج

عدد المبيعات والقيمة الإجمالية للأوامر وعدد العـملاء وعدد الطلبات الجاهزة والتي لا تزال تحت المعالجة وعدد الطلبات المستلمة والملغاةعلى موقع .

نظام العرض

ويمكنك هنا فى نظام العرض من اضافة وحذف جـميع الخصومات التى تريد من ضغطة واحدة فقط بأقل مجهود .

خدمة العـملاء

يمـكنك هنا في خدمة العـملاء ابدأ فى ادارة نظام التواصل مع العـملاء من خلال الدردشة على الانترنت وحل مشاكل العـملاء.

الاعدادات العامة في تصميم متجر الكتروني

فكرة عرض حساب لكل عميل يتيح له اضافة وشراء الطلبات ومتابعة وصولها واعادتها والتواصل مع الموقع التجارية .

تفاصيل تصميم متجر الكتروني في مـصر ويشمل : 

  1. اختيار تصميم متجر الكتروني جذاب واحترافي وتصميم ويب إلكترونية  سـريع الاستجابة ومتوافق وسريع الاستجابة مع كافة  أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.
  2. الحصول على  عددًا لا حصر له من المنتجات مع كل  تفاصيل منتج التي تحتوي على اسم المنـتج و السلع والصور والسعر والكمية وتاريخ العرض والخصومات فى متجرك .
  3. طباعة الفواتير أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني عند مجرد ارسالها .
  4. يساعدك فى حماية قوية وكاملة لملفات متجر مميز عبر الإنتـرنت اون لاين وتشفير شامل لكلمات المرور ومعلومات المستخدم الى متجرك .
  5. احصل على إمكانية مراقبة الأعضاء والمديرين فى الشركات و عملك وإعطاء الصلاحيات لكل منهم بشـكل عام الى الجميع .
  6. تساعدك لوحة التحكم على تعديل جمـيع ميزات ومميزات المتجر بأكمله بسهولة.
  7. اضافة تكلفة الشحن إلى فاتورة الشراء آلياً حسب الدولة والوزن أو الرقم من لوحة تحكـم المتجر.
  8. نظام لتتبع الطلبات والتسويق وشحن وإرجاع المنتجات .
  9. لوحة تحـكم اعلانية كاملة في اللافتات الاعلانية والشرائح الاعلانية بكـل سهولة.
  10. إحصائيات وتقارير شاملة داخل لوحة التحكم ، اهم منـتجات والطلبات والمبيعات والفواتير والمنتجات الأكثر طلبًا أو شراءًا.
  11. إمكانية دعم عدة لغات ، وعدة عملات ، وتحديد العملة الافتراضية للمخزن و شركات .

كم يكلف تصميم متجر الكتروني بمصر ؟

تختلف أسعار تكلفة تصميم متجر الكتروني حسب مجالات المتجر الإلكتروني ، ونوع برمجة ، ومواصفات ومميزات المتجر الكترونى . وهي تختلف من شركة برمجة متاجر الكترونية لأخرى.

ما هي المزايا التي يتمتع بها رواد الأعمال والتجار عند تصميم متجر الكتروني ؟

نقدم مزايا عديدة للتحول الرقمي وبيع منتـجات والخدمات على الإنتـرنت من خلال متجر إلكتروني إحترافي ، ومن أهمها ما يلي:

تصميم متجر الكتروني

استجابة سريعة لتغيير سلوك الشراء : 

أقرب مثال عملي هو الاستجابة السريعة للمتاجر الإلكترونية ومواكبة أي تغيير أو تطور يحدث في السلوك الشرائي للمستهلكين .

مما لا شك فيه ان هناك عملاء كثيرون يفضلون الشراء عبر الإنتـرنت اونلاين . أولئك الذين يفضلون الشراء عبر الإنـترنت من منازلهم بدلاً من المتاجر والأسواق التقليدية المزدحمة ، وهم أكثر عرضة لانتشار الفيروس بين المتسوقين .

شاهد أيضا : شركة تصميم المواقع في مصـر

توفتر الوقـت والجـهد : 

من أهم المزايا التي يحصل عليها التجار من بناء متاجرهم الإلكترونية و بيع من خلالها على الإنـترنت توفير وقتهم وجهدهم في عديد من العمليات و لعرض منتجاتك فى سوق الإلكترونية .

يقوم المتجر الالكتروني بالقيام بالعديد من المهمام والتى تسهل عمليات الشراء و بيع متكامل عبر الإنـترنت وبالتالي توفير الـوقت والجـهد والمال وبالتالي تحـقيق ارباح .

على سبيل المثال إدارة المخزون والمخزونات التي كانت تستغرق كثير من الوقـت والجـهد في الماضي بسبب الأساليب التقليدية المتبعة فيها.

ولكن الآن من لوحة تحـكم متجرك ، يمكنك إدارة المخزون وتتبع حركته وإجراء المخزون في أي وقت والحصول على تقارير شاملة ودقيقة بنقرة واحدة.

تقليل المصاريف وتقليل العمالة : 

يمكنك أيضًا أن تسأل نفسك كم يكلف تصميم متجر الكتروني ؟ والتي قد يظن البعض أنها كبيرة ولا تتحمل التكاليف وماهي الوسائل المتاحة لتصميم متجر الكتروني .

ومع ذلك ، دعنا نؤكد لك أن هناك ميزة أخرى تجعل التحول الرقمي ضرورة وفائدة كبيرة لتجار التجزئة ورواد الأعمال ، وهي تقليل و تلخيص النفقات التي يحتاجها العمل وإدارته وتنفيذ المهام المختلفة المرتبطة به.

يقوم المتجر الالكتروني بالقيام بالعديد من المهام والتى تسهل عمليات الشراء وبيع عبر مواقع انترنت وبالتالي توفير الوقـت و الجهد والمال وبالتالي لتحقيق ارباح عندما تبيع منتجاتك وهو أمر من الأمور هامة .

كل هذا من لوحة تحكم واحدة سهله وقوية لدينا . ويسهل الوصول إليه سـواء عن طريق الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

تخيل معي حجم العمليات والمهام التي يحتاجها أي عمل يمارس البـيع والشراء. وما تتطلبه من موظفين ومسئولين عن كل عملية أو مجموعة مهام او خدمات  لمنتجاتك و مبيعاتك .

توفر لك المتاجر عبر الإنترنت من كل ذلك وتوفر لك أيضًا عدد النفقات المطلوبة لتشغيل وإدارة الأعمال و المشاريع . التي تحظى بشعبية لدى الكـثير  من المبتدئين الذين ليس لديهم رأس مال كبير في البداية عند الاستخدام وعمل الـمشاريع المختلفة .

خيارات دفع متعددة : 

يفضل الكـثير من عملاء على مستوي العالم اضافة اكثر من طرق دفع سهلة جدا خطوة بخطوة وبالتالية تمكنهم من الـدفع بالطريقة المتاحة لهم.

هذا بالفعل ما يوفره أي متجر إلكتروني احترافي عن طريق خبرة فني مصممى موقع و متجر الالكتروني و خدماتنا المقدمة ، حيث يوفر للعميل طرق دفـع متعدده ومختلفة ، سواء كانت القدرة على الـدفع باستخدام بطاقات الائتمان ، أو حتى الـدفع نقدًا عند الاستلام وذلك للتسوق السهل .

جدير بالذكر هناك متاجر على إنترنت توفر طريقه الـدفع بالتقسيط . مما يضيف ميزة لما تكون موجودة من قبل. وهذه الطريقة يفضلها الكثير من العـملاء.

مما لا شك فيه ان طريقة الدفع بالتقسيط على المتجر الالكتروني يضيف التسويق عبر الانـترنت ميزة جديدة وبالتالي زيـاده الارباح.

سهولة الوصول للعميل وفهم احتياجاته

يساعد تصميم متجر الكتروني في زياده الأرباح  من خلال الـبيع على الانترنت، حيث ان انشاء متجر الكتروني بمصر يساهم ويساعد في ارتفاع الارباح من خلال التجارة الالكترونية فنحن متخصصون فى ذلك بأفضل سعر افضل تصميمات متاجر الكترونية احترافي  حيث نساعدك فى الحصـول على احسن وافضل الاسعار .

يقوم المتجر الالكتروني بالقيام بالعديد من المهام والتى تسهل عمليات الشراء و  بيع عبر الانتـرنت وبالتالي توفير الوقت والجـهد والمال وبالتالي تحقيق ارباح.

فقـط اتصل بنا ان كنت تفكر فى انشاء وتطوير افضل متجر الكتروني بشكل إحترافى فى السوق الالكترونية يستمر الى سنوات ويمكنك عـرض به جمـيع الاشياء بشـكل سهل مهما كان نوع منتجاتك  حيث يدعم المتجر خاصية الأقسام الرئيسية فيمكنك من خلالها تحديد انواع منتجاتك  خاصة بك فى عالم سوق الالكترونية المتميزة .

للتواصل : 

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار عن الأسعار أو كل ماتحتاج إليه ، وحجز مكانك .

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركَه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصمَيم برامج ، بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركة الاحترافية  أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك .

أتصل بنا على  : 01067439828 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى