تكنولوجيا ومعلومات

كيفية عمل موقع تسويق الكتروني

كيفية عمل موقع تسويق الكتروني ؟ يبحث الكثير من الاشخاص في الفترة الأخيرة على محركات  بحث جوجل عن طريقة انشاء  موقـع تسويق الكتروني في مصر ،
بسبب أهمية عمل موقـع للنشاط التجاري والتسويق والترويج للموقع على الانترنت ، وبسبب زيادة عدد مستخدمي الانترنت على مستوي العالم ،
لذلك سوف نذكر في مقال اليوم كيفية انشاء  مـوقع تسويق الكتروني .

شاهد أيضا: كيفية انشاء مـوقع ويـب خاص بك  ؟

كيفية عمل موقع تسويق الكتروني : 

حيث أصبحت التجارة الإلكترونية مؤخرًا واحدة من أكثر المجالات جاذبية لأصحاب المشاريع الذين يرغبون في بدء أعمالهم التجاريه الخاصة و عرض المنتجات  في جميع أنحاء العالم. بدأ البحث عن استراتيجيات و خطـوات لتصميم الموقع على شبكة الإنـترنت في الارتفاع بنسب كبيرة  لمحركات البحث بدون مجهود .

ومع العديد من التسهيلات والمزايا التي توفرها المنصات لإنشاء المتاجر الإلكترونية أصبح إنشاء المواقع ويـب أسهل بكثير من تنزيل تطبيق جديد من منصة App Store .

وحول سياق كيفية عـمل موقع التسويق الإلكتروني. لقد قمنا بتجميع الأسئلة الأكثر شيوعًا حول كيفية عـمل مـوقع تسويق الكتروني. للإجابة عليها بالتفصيل في هذا الدليل الجديد على مدونة إكسباند كارت التعليمية .

فيما يلي الأسئلة الرئيسية :

ما أسهل طريقة لإنـشاء مـوقع ويـب لبيع وتسويق المنتجات عبر الإنتـرنت و لجعل المنتجات تتفاعل اكثر على الصفحات التواصل الاجتماعي لزيادة و لتحقيق الأرباح بطريقة إحترافية و يساعدك  للوصول الى أكبر عـدد من العملاء وتطوير نشاطك إلكترونى ؟

كيفية عـمل مـوقع التسويق الكتروني على شبـكة الإنتـرنت من البداية إلى النهاية فى أسرع وقت وفى دقائق معدودة ؟

ما هي أسعار تصميم و انشاء لموقعك على شبكه الإنترنت من البداية إلى النهاية ؟ ما هي أفضل شركات تصميم المواقع المجانية وكيف يتـم التعامل معها بكل سهولة ؟

كيفية عمل موقع تسويق الكتروني لبيع المنتجات والخدمات ؟

هناك ثلاث طرق رئيسية تحتاجها لتكون قادرًا على تصميم مـوقع ويـب الالكترونى لكى تبيع المنتجات التي يمـكنك من خلالها إدارة عملك على صفحة الإنـترنت وزيادة نسبة الارباح وإدارة مواقع وصفحات شركتك و أعمالك ، وهي كالتالي :

تحديد طريقة تصميم الموقع : 

وهناك طريقتان فريدتان لتـصميم موقع ويـب إلكترونيّ احترافي :

الطريقه التقليدية لتصـميم موقع الكتروني والتي لا ننصح بها والتي تتطلب البـحث عن أفضل شركة لتـصميم المـتاجر عبر الإنتـرنت والتعاقد معها للقيام بهذه المهمة .

كيفية التسجيل في منصة التجارة الإلكتروني  التي توفر عمل متاجر SaaS إحترافية لموقعك للتسويق الكترونية .

احصل على سعر تصميم مـوقع الإلكترونيّ إحترافي : 

حيث ننتقل إلى الخطوة الثانية في رحلة تصميم مـوقع بيع او متجر تسويق عبر الإنتـرنت بعد اختيار طرق وأدوات المناسبة لتـصميم متجرك الإلكتروني . هو أن نرى متوسط ​​أسعار التصميم المتوقعة .

بالطبع تختلف الأسعار حسب الطـريقة المتبعة في التصميم . إما تقليدية أو حديثة . لذلك سوف نستعرض متوسط ​​الأسعار على نموذجين حسب طريقتين التصميم كالتالي :

تصميم و عمل مـوقع الأعمال كخدمة تسويق : 

حيث تعتبر هذه طريقة من أسهل الطرق بإنشاء و لعمل الموقع الكتروني على شبكه انترنت . وتتراوح الأسعار والتكلفة حسب طريقة الاشتراك كما يوفر مزود برمجيات التجارة الإلكترونية. أي منصات تطوير المتجر الالكتروني بشكل فعال .

من مجانًا إلى أقل من 30 دولارًا شهريًا في الخطط القياسية. هذه حزم مناسبة لأصحاب المشاريع المبتدئين وأصحاب الاعمال الصغيرة.

في حالة أصحاب الاعمال الكبيرة والمتوسطة الذين يحتاجون إلى المزيد من الميزات والعروض والتخصيص الاحترافي . قد يتحملون تكاليف أعلى قليلاً من الحزم العادية. والتي يمكن أن تبدأ من 99 دولارًا شهريًا وما فوق .

فيما يلي تفصيل لمتوسط ​​أسعار عـمل مـوقع التسويق marketing الإلكتروني :

متوسط ​​سعر إنشاء متجر الإلكتروني على الانترنت لرواد الاعمال المبتدئين والشركات الصغيرة: 0 دولار – 25 دولارًا في الشهر .

متوسط ​​سعر إنشاء متجر على انترنت للشركات المتوسطة والكبيرة: 99 دولارًا فأكثر شهريًا للعملاء .

كيفية عـمل موقع تسويق الكتروني
كيفية عمل موقع تسويق الكتروني

كيفية عمل موقع تسويق الكتروني تجاري بالطريقة التقليدية : 

أما عن تكلفة خدمة انشاء موقع الـويب الالكتروني الخـاص بك بالطريقة التقليدية. هو ان تقوم الاعتماد على شركـات تصميم المواقع الالكتروني  أو منشئ مـواقع الكتروني  المستقل ، لأنه أغلى بكثير من نظيره .

لذا يوصي خبراء التجارة الإلكتروني  بالطريقة الأولى كأداة أسهل لانشاء مواقع الاعمال والتسويق بالعمولة ليصبح عملك دائما افضل . لهذا السبب ننصحك بالبحث جيدًا عن افضل شركة عـمل موقع تسويق الكتروني في المنتصف للتعاقد معها.

تقريبًا ، قد تتراوح الأسعار بين 200 دولار كحد أدنى و 10000 دولار أو اكثر في حالة المشاريع الكبيرة التي تتعاقد مع شركات تصميم احترافية لبناء مـواقع ويـب على مستوى عالٍ. التي تحتاج إلى تخصيصات مختلفة في عناصر وحلول البيع الإلكتروني عبر الإنـترنت

شاهد أيضا : تصميم مـواقع انترنت في مـصر 

فيما يلي عرض تفصيلي لمتوسط ​​أسعار تصميم الموقع بالطريقة الثانية :

متوسط ​​السعر الموجودة عند إستخدام المصمم المستقل: 200 دولار – 500 دولار .

متوسط ​​السعر باستخدام شركة تصميم: 1000 دولار – 10000 دولار .

يتمّ اختيار افضل شركه عـمل موقع تسويق الكتروني : 

حيث انه أثناء بحث جوجل عن أسهل طريقه لانشاء موقع ويـب إلكتروني  للبيع عبر الإنترنت ، لا تغفل عن بعض المعايير والأشياء المهمة التي يجب الوفاء بها بهذه الطريقة و الحصول على ما تريده حقًا .

إلى حد ما ، أصبح من السهل علينا أنه يتم تجميع قائمة طويلة من أفضل شركات تصميم المواقع التجاريه من أجلك. سواء محليًا أو إقليميًا أو حتى دوليًا. ومع ذلك ، فأنت الشخص الذي يمكنه تحديد ما هو الأفضل لعملك واحتياجاتك من خلال فريق من متخصصون فى عالم المواقع التسويقية  .

طرق و خطوات عـمل موقع الكتروني خاص بي : 

في الأسطر التالية سوف نتحدث عن كيفية عـمل موقع الكتروني خاص بي :

حدد نوع موقع الإلكتروني الذي تريد إنشاءه : 

وباستـخدام منشئ مـواقع الإلكتروني  ، يمكن إنشاء أي نوع من إحدى مواقع الإلكتروني  تقريبًا يمـكنك تخيله . قد ترغب في إنشاء موقع ويـب الكترونياً مميز شخصي أو مدونة أو محفظة أعمال عبر الإنترنت أو استئناف. يمـكنك إنشاء موقع ويـب لشركتك ، أو إنشاء متجر على الإنترنت لبيع منتجاتك أو خدماتك .

بالطبع ، لا يجب أن يكون موقع الإلكتروني  لغرض واحد فمثلا قد تـرغب في إنشاء موقع ويب لشركتك ومحفظة لعملك بالإضافة إلى متجر عبر الإنترنت. مع منشئ موقع الالكتروني  الصحيح ، فإن إمكاناتك وإمكانياتك لا حصر لها.

اختر منشئ الموقع المناسب لاحتياجاتك : 

حيث يتخصص بعض منشئي مـواقع الإلكتروني  في جوانب معينة من بناء مـواقع الإلكتروني  ، لذلك عليك أن تعرف أن الأداة التي اخترتها تقدم جميع  ما تحتاجه فى متجرك . فمثلا. يسمح لك مجموعة منشئي مـواقع الالكتروني  بامتلاك أهم متجر عبر الإنترنت على موقع الالكتروني  الخـاص بك .

تخصيص القالب الخـاص بك :

ولا يتعين عليك إجراء أي تخصيصات على قوالب موقع إلكتروني  الخـاص بك بمجرد البدء فى اختياره. لكن التخصيص يجعل موقع الالكتروني  الـخاص بك خاصًا ويميزه عن المـواقع الأخرى التي تستخدم نفس القالب. على سبيل المثال ، قد تـرغب في تخصيص الألوان وأنماط الخطوط المستخدمة باختيار القوالب الـخاص بك لتتماشى مع العلامة التجارية لشركتك و متجرك .

التخصيص سهل للغاية  بينما يكون لمنشئي مـواقع إلكتروني  المختلفين محررًا مختلفًا نسبيًا (لذا فإن عملية التخصيص مختلفة). العملية التي سأشرحها من Wix مشابهة لمنشئي مـواقع إلكتروني  الآخرين.

تغيير الألوان : 

بإستخدام Wix من اجل عمـل موقع الكتروني خاص بي، يمـكنك بسهولة تغيير ألوان نمط الخط في مربع إعدادات النص ولكن من السهل تغيير لون العناصر الأخرى. مثل خلفيات العمود. يمـكنك استخدام خلفية ملونة صلبة بإستخدام منتقي الألوان كما هو موضح في الصورة التالية.

وجود إعدادات Wix المسبقة للألوان التكميلية التي تتوافق مع القالب الـخاص بك. ولكن يمكنك تغيير الألوان بسهولة باستـخدام خيار “تغيير ألوان الموقع”. يمكنك أيضًا إضافة ألوانك الخاصه لتتناسب مع علامتك تجارية .

أضف المحتوى الـخاص بك : 

تستطيع  إضافة المحتوي الـخاص بك ببساطة عن طريق استبدال النص والصور “السابقة”. في قالب موقع  إلكتروني الـخاص بك بالنصوص والصور الخاصه بك. الأمر سهل للغاية في خطوات عمل موقع الكتروني خاص بي ، ولكن إذا كان لديـك الكثير من محتوى ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت !

إذا لم يكن لديك صورك الخاصه  يقدم معظم منشئي مـواقع إلكتروني  نوعًا من مخزون الصور الذي يسمح لك بإضافة صور مجانية إلى موقع الويب الخاص بك على الفور .

للتواصل : 

ويمكنكم  التوَاصل مع شركتنا   حتى تعَرف خدماتنا التي نقدمها لكل الشركَات
أو المشاريع والإستفسار عن الأسعار أو كل ما تحَتاج إليه ، و حجز مكانك .

حيث تستطيع بيسر وسهولة إختيار شركة دلتاوي كواحدة من احسن شركات تصميم البرامج ، بالاضافة
إلي الاستعانة بخبرات الشركة الاحترافية فى تصميم و إنشاء اى موقع الكترونى مدى الحياة  من خلال جودة عاليه
وغير ذلك .

أتصل بنا على  : 01067439828 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى