تكنولوجيا ومعلومات

تحميل برنامج كاشير للمحلات

تحميل برنامج كاشير للمحلات يبحث عنه جميع أصحاب المحلات التجارية سواء محل سوبر ماركت او صيدلية او محل تجاري اخر ، حيث يقوم برنامج كاشير بجميع حسابات المحلات التجارية ، مثل القيام بعمليات البـيع وتسجيل الاصناف في المخزون وتسجيل حركة الاصناف وارد ومنصرف ، لذلك سوف نتحدث في السطور التالية عن كيفيه تحميل برنامج كاشير للمحلات .

شاهد أيضا : تصميم مواقع انترنت في مصر 

تحميل برنامج كاشير للمحلات :

متجر برامج كاشير مثالي للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم . يساعدك على إكمال عملية بيع في انسجام تام بين جمـيع شاشاته ويسهل على الموظفين إكمال عملية البـيع في أسرع وقت ممكن . يتضمن برنامج كاشير إدارة المستودعات وإدارة حسابات العملاء والموردين وإدارة الحساب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة والعملات .

مميزات تحميل برنامج كاشير للمحلات :

سنذكر في السطور التالية ممـيزات تحميل برنامج كاشير للمحلات :

سهولة استخدام برنامج كاشير للمحلات : 

يقوم افضل  برنامج كاشير للمحلات بادارة جـميع حسابات أصحاب المحلات التجارية . تم تصميم تحميل برنامج كاشير للمحلات خصيصًا ليكون بديهيًا وسهل الفهم ، لأصحاب الأعمال الذين يفتقرون إلى الخلفية المالية أو المحاسبية لذلك يجب عليك التواصل مع شركة دلتاوى المتخصصة فى افضل برامج لادارة حسابات سوبر ماركت ان كنت من أصحاب المحلات و سوبر ماركت و تبحث عن افضل برنامج محاسبة حسابات و فواتير مجانا .

تكامل برنامج كاشير للمحلات مع البرامج الأخرى : 

تعد القدرة على الاندماج مع البرامج الأخرى ميزة برنامج كاشير للمحلات والسوبر ماركت . بعد إستخدام برنامج  محاسبة حسابات المحلات لإدخال جمـيع الإيرادات والمصروفات و فواتير . يتكامل برنامج تسجيل النقد أيضًا بشكل جيد مع Microsoft Excel ، مما يجعل من السهل استيراد البيانات من مصادر أخرى واستخدامها في برنامج. محاسبة بكل المحلات التجارية و سوبر ماركت .

إعادة هيكلة برنامج كاشير للمحلات : 

يوفر برنامج الكاشير البسيط عددًا من القوالب الجاهزة للاستخدام التي يمكن لأصحاب الأعمال استخدامها لإنشاء الفواتير والمخططات وخطط العمل . يسهل البرنامج تخصيص مظهر هذه المستندات ، مما يمنحها مظهرًا أقل حدة كما هو معتاد في برامج محاسبة الشركات الأخرى . يمكنك أيضًا إخفاء كافه  الصفحات والحقول التي لا تحتاجها في برنامج  محاسبة حسابات و مبيعات المحلات وتصميم جمـيع الفواتير بالطريقة التي تريدها .

تحميل برنامج كاشير للمحلات للكمبيوتر : 

  1. اضافة اكثر من نقطة بيع مع امكانية الربط بينهم فهو برنامج نقاط البـيع و ادارة الحسابات للمحلات .
  2. كما يحتوي على دعم كامل لجـميع أنظمة الـباركود ونظام حماية كامل لقواعد البيانات الخاصة بك والمحافظة عليها من الضياع مع تحديد صلاحيات كل مستخدم بناءً على مهامه .
  3. بالإضافة إلى افضل العروض والخصومات المقدمة للعملاء المميزين ، والتحكم الكامل في إدخال الأصناف وكمياتها وأنواعها داخل المتجر و موقع .
  4. كما يحتوي افضل برنامج المبيعات sales  على أفضل برنامج محاسبة للمتاجر والذي تكمن أهميته في سهولة إدارة عملك مهما كان حجمه .
  5. هذا من خلال قوائم برنامج  محاسبة مبيعات  المحلات التجارية مجانا سهلة الاستخدام . كما يحتوي على برنامج حسابات المخازن والذي يحتوي على قسم خاص بمدفوعات وإيصالات الحسابات للعملاء والموردين .
  6. تأتي الأهمية الكبرى في عملية استخراج التقارير التي تجعل صاحب العـمل على دراية كاملة بكل ما يحدث داخل مؤسسته .
تحميل برنامج كاشير للمحلات
تحميل برنامج كاشير للمحلات

برنامج كاشير كمبيوتر مجاني :

بالإضافة إلى قوته وسهولة إستخدامه ، حيث يعتبر تحميل برنامج محاسبة كاشير للمحلات الخاص بمتاجر الكمبيوتر يمتاز بالمرونة والنعومة الكافية لجعله مناسبًا للشركات الصغيرة والكبيرة الحجم و للمصانع او لمحل صغير . ليثبت منذ صدوره أنه برنامج المثالي لجـميع الشركات . لو لديك بالفعل واحدة. يجب أن يكون لديك برنامج كاشير كمبيوتر. يبسط برنامج كاشير للمحلات عملية المحاسبة خاصة والتتبع وإعداد التقارير. إنه يضمن أن عملية إدارة manager  الشؤون المالية لشركتك ستكون أسهل بكثير .

شاهد أيضا: كيفية انشاء موقع ويب الخاص بك ؟

برنامج كاشير للمحلات التجارية :

لديك القدرة على التوفيق بين الرؤية العلمية لإدارة مخزونك والواقع العملي الذي تفرضه متطلبات سوق العـمل . بطريقة بسيطة وبدون تعقيدات من خلال برنامج محاسبة  الكاشير للمخازن . التجارية يمكـنك إضافة بيانات وخصائص (بطاقة صنف) لكل عنصر في متجرك مع إمكانية تقسيم العناصر إلى مجموعات . تحميل برنامج كاشير للمحلات لتسهيل عملية الجرد بتقارير متكاملة تساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة .

ممـيزات الباركـود في برنامج كاشير للمحلات :

لتسهيل عمليات البـيع والشراء حيث أن معظم المؤسسات تواجه مشكلة في طباعة البـاركود بأنواعها وكذلك وضع اسم المؤسسة أو أي بيانات أخرى على ملصق البـاركود . بالإضافة إلى طباعة الرموز الشريطية لمجموعة من العناصر . يدعم برنامج كاشير للمحلات طباعة البـاركود وتصميمه ، وتجد أنه من السهل جدًا طباعة البـاركود الخاص بالصنف مع مقياس قراءة باركود حتى يتم تضمين السعر في الفاتورة وفقًا لوزن العنصر والباركود .

ما هى ممـيزات تحميل برنامج كاشير للمحلات :

إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج كاشير للمحلات لإدارة نقـاط البـيع في السـوبر ماركت ، فيجب عليك أيضًا مراعاة وجود قوائم داخل برنامج  ادارة محاسبة المحلات التجارية لرعاية المتجر . حيث يتضمن المتجر العديد من التفاصيل التي تحتاج للحفظ والمتابعة المستمرة . الأصناف والشركات والموردين والنفايات وتسجيل الباركود . ومتابعة الأصناف التي تحتاجها أكثر ، الأصناف التي لا تحتاجها ، أسعار كافة  الأصناف ، وإشعار الخصومات على كل صنف للمحلات .

حيث يساعد إصدار برنامج المحاسب بسيط  للانشطة المختلفة ومحلات الـسوبر ماركت العربى فى زيادة المكاسب والارباح اليومية والسنوية والشهرية وكل ما يحتاجون اليه اصحاب المشاريع الى جانب  محلات والكافيهات والمصانع و للمطاعم ليسهل عليهم ادارة اعمالهم و لتسيير الكثير من الامور المالية و محاسبي ، حيث نقدم تشغيل افضل برنامج سيستم او نظام حسابات كاشير  cashier  بسيط جاهز للبيع .

برنامج كاشير للمحلات لادارة نـقاط البيع : 

  1. برنامج احترافي عربى وكامل  لنقاط البيع والمحلات يدعم التعامل مع نقـاط البيع بسرعة لاحتوائه على فاتورة كاشير محترف تحتوي على مجموعة من الاختصارات لاصحاب السوبر ماركت والمحال التجاريه .
  2. هذه المجموعة تجعل الكاشير لا يحتاج لاستخدام الفأرة مما يجعل وتيرة العـمل تسير بسرعة كبيرة .
  3. بالإضافة إلى إمكانية فتح أكثر من فاتورة كاشير للمحلات في نفس الوقت .
  4. كما يُمكنك  التنقل بين الوحدات المختلفة لنفس العنصر داخل الفاتورة عبر اختصارات لوحة المفاتيح .
  5. والتعامل مع السلعة داخل الفاتورة بـ 10 أسعار بيع مختلفة واختيار الأنسب لطبيعة العميل .
  6. مع امكانية تطبيق خصومات على كل صنف ضمن الفاتورة بشـكل منفصل او على الفاتورة ككل .

 إمكانية متابعة أرصدة المخزون في برنامج الكاشير ؟

من خلال تحميل برنامج ادارة كاشير للمحلات رائع ، يمكـنك عمل جرد مستمر لجميع أرصدة المستودعات في أي وقت ولأي فترة ومعرفة رصيد صنف معين داخل المتجر .

معرفة جـميع أرصدة صنف واحد على مستوى جمـيع المحلات وكذلك على مستوى الفرع لمعرفة حركة مبيعات أي صنف في المخازن .

كيف تتابع الإغلاق اليومي في برنامج كاشير كامـل لكل كاشير على حدة ؟

  1. من خلال تحميل برنامج كاشير للمحلات ، يمكنـك إجراء عمليات إغلاق يومية لكل كاشير على حدة .
  2. مع إمكانية متابعة أرصدة الخزانة لكل كاشير وحجم مبيعاته أثناء نوبته .
  3. إقفال الوردية وتحويل رصيد خزينتها إلى الخزينة الرئيسية .

لماذا برنامج كاشير للمحلات الافضل لادارة الحسابات ؟

هذا لأنه يحتوي على فاتورة كاشير ، وهي من افضل وأسرع فواتير الصراف على الإطلاق ، مما يجعل وتيرة العـمل أسرع .

بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من الاختصارات و هكذا تجعلك تستغني عن إستخدام الماوس بشـكل دائم .

كيف يضمن تحميل برنامج كاشير للمحلات عودة عملائك ؟

يمنحك برنامج  محاسبة المحلات التجارية مجموعة من عروض الحوافز للعملاء التي تضمن إرضاء عملائك .

والتأكد من عودتهم للشراء مرة أخرى ، مثل تقديم مكافأة أو خصومات على أصناف معينة ، وكذلك خصومات على الفواتير .

للتواصل : 

ويمكنكم  التوَاصل مع شركتنا   حتى تعَرف خدماتنا التي نقدمها لكل الشركَات
أو المشاريع والإستفسار عن الأسعار أو كل ما تحَتاج إليه ، و حجز مكانك .

حيث تستطيع بيسر وسهولة إختيار شركة دلتاوي كواحدة من احسن شركات تصميم البرامج ، بالاضافة
إلي الاستعانة بخبرات الشركة الاحترافية فى تصميم و إنشاء اى موقع الكترونى مدى الحياة  من خلال جودة عاليه
وغير ذلك .

أتصل بنا على  : 01067439828 .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى